من هنا وهناك


 من هنا وهنــــاك
 

احدث شاشة 3D فراغية عجيبة جدا



قام معهد ماساتشوسيس للتكنولوجيا الامريكي منذ اسبوع بنشر فيديو يعرض شاشة عرض تفاعلية ثلاثية الابعاد تستطيع القيام باشكال مادية فراغية، فالشاشة تحرك اشياء على الطاولة وتتفاعل مع يديّ المستخدم عن بعد







رولز رويس تصمم سيارة فارهة لمدير فرعها بدبي



سيتهافت محبّو السيارات من أنحاء المنطقة الأسبوع المقبل لإلقاء نظرة على سيارة “شيكاين” من رولز-رويس الوحيدة في العالم التي تُعرض في معرض دبي الدولي للسيارات، وهي سيّارة فانتوم كوبيه مصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك ابتكرتها علامة السيارات القمّة في العالم مستوحية من منعطف شيكاين الشهير على حلبة جودوود التاريخية في المملكة المتحدة.
وقد أوصى المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على هذه السيارة المستوحاة من المنعطفات الأكثر صعوبة على حلبة السباق، وبالتالي، يسلّط التصميم الجديد الضوء على المواصفات الرياضية غير البارزة في الطراز الأساسي ويضعها في الواجهة في سيّارة فانتوم كوبيه شيكاين.
وستكون هذه السيّارة من بين عدّة طرازات حصرية على منصة المركز الميكانيكي للخليج العربي في معرض السيارات الرائد في المنطقة الذي يبدأ باستقبال الزوار في 5 نوفمبر. وقد ابتكر فكرة هذه السيارة مدير علامة رولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي، محمد العريشي، الذي اتّقدت مخيّلته في أثناء تناول العشاء في فندق جودوود، القريب من دار رولز-رويس. فلفتت نظره صور عظماء سباق السيارات على حلبة جودوود التاريخي، وبعد التشاور مع فريق برنامج بيسبوك في رولز-رويس، أبصر المفهوم النور وولدت سيّارة شيكان فانتوم كوبيه الفريدة التي تجمع نفحات تصميمية وموادّ من وحي تاريخ رياضة السيارات العريق في جودوود.

 http://cutt.us/chicane-azh 
 http://cutt.us/chicane-ABl 
 http://cutt.us/chicane-Bvz 
 http://cutt.us/chicane-eOK 
 http://cutt.us/chicane-PEz 
 http://cutt.us/chicane-SXG 
 http://cutt.us/chicane-IJs 



صور إطلاق احدث اجهزة العاب مايكروسوفت الإكس بوكس وان  (الصندوق الغامض) حول العالم 


قامت مايكروسوفت بالإحتفال بأطلاق الجهاز الجديد الإكس بوكس حول العالم، الجهاز الجديد هو كل ما تحتاجه من اجل الترفية

 http://cutt.us/XBOX1-4rm 



جنود من لعبة Ryse: Son of Rome
يتجولون في بلدة مانهاتن الأمريكية و يتوجهون إلي ميدان تايم سكوير من أجل حفلة الإطلاق.
 http://cutt.us/XBOX1-nWu 


الزومبي من لعبة Dead Rising 3 يقومون بالإحتفال إيضاً.
 http://cutt.us/XBOX1-Na6 

حتي هذا الزمبي لم يستطع أن يقاوم و قام بتجربة الجهاز الجديد.
 http://cutt.us/XBOX1-eB3 

شاهد الأحتفال الكبير في المملكة المتحدة.
 http://cutt.us/XBOX1-0TN 

شاشات تعرض رمز الإكس بوكس في ميدان تايم سكوير.

 http://cutt.us/XBOX1-jjc 

محبي الألعاب يصطفون من اجل شراء الجهاز الجديد.
 http://cutt.us/XBOX1-Ws7 

المشاهير إيضا جاءوا من اجل الاحتفال.
 http://cutt.us/XBOX1-jjI 


موظفي متجر Best Buy يقومون بتنزيل الأجهزة من عربة مصفحة استعداداً لبدء البيع.
 http://cutt.us/XBOX1-DqI 

مشتري يحصل على الجها
 http://cutt.us/XBOX1-rIT 
 http://cutt.us/XBOX1-0fO 

صور من الاحتفال
 http://cutt.us/XBOX1-UQJ 
 http://cutt.us/XBOX1-lz7 



فان دام يختبر ثبات "فولفو" على طريقته الخاصة

http://cutt.us/JGVD

 http://cutt.us/JGVD1-HmH 



رغم كبر سنه، إلا أن نجم أفلام الحركة فان دام لازال يتمتع بلياقة فائقة، وذلك بعد الحركة الخطرة التي قدمها في إعلانه الجديد لشركة السيارات السويسرية "فولو" من أجل الترويج لثباتها. وتأتي الحركة الخطرة التي قدمها فاندام في الإعلان الذي يذاع في أوروبا أولا قبل الولايات المتحدة الأمريكية، كخطوة للدعاية لثبات شاحنات "فولو" على الطريق، بالإضافة إلى خاصية الانعطاف الديناميكي الجديدة التي تتمتع بها شاحناتها..
وبدأ صاحب الـ 53 عاما الإعلان بحديثه عن الصعوبات التي واجهها خلال طريقه سعيا وراء النجومية، وهو الكلام الذي يتناسب في الوقت نفسه مع شاحنات "فولفو" القوية. ويقول فاندام في لإعلان: "مررت بالعديد من الارتفاعات والإخفاقات، ونلت حظوظي من الطرق الوعرة والـرياح العتية، وهذا ما جعل ما أنا عليه اليوم". وتابع: "الآن أقف أمامكم، وما تشاهدونه جسم صنع من أجل الكمال، زوجين من الأرجل تتحدى قوانين الفيزياء، وعقلية تتحكم في أكثر انفصال حوض ملحمي على الإطلاق".


ثـم تبتعد الكاميرا عن  وجه فان دام ليتبين للمشاهدين أنه كان واقفا على مرايات شاحنتين "فولو" تسيران إلى الخلف، ثم تنحرفان قليلا حتى يباعد فاندام بين قدميه بشكل كامل، في محاولة للتأكيد على ثبات الشاحنتين وسهولة التحكم في انعطافهما حتى أثناء السير إلى الوراء

وعلق فاندام عن الإعلان في بيان نشرته شركة "فولفو": "سيكون الأمر غير عادي، ستكون أول مرة نشاهد شيئا مثل ذلك سواء في الأفلام أو الإعلانات". وتابع: "قبل أن أقوم بحركة فتح الحوض بين الشاحنتين، قرأت قصة الإعلان وفكرت في أنه سيكون رائعا. أنه إعلان قوي وساحر







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل برنامج اتصال مجاني في الامارات العربية المتحدة

بالصور نسخة معدلة من "كمارو" مخصصة لـ "ترانسفورمرز 4"

إطلاق صاروخ بوجاتي الجديد (بوجاتي فيجين جي تي) أو (بوجاتي شيرون)